أخبار عاجلة
«الري» تعلن السيطرة على تسرب زيتي في نيل الأقصر -

ارتياح في الاتحاد بعد التعادل مع المقاصة والوصول إلى النقطة 17

ارتياح في الاتحاد بعد التعادل مع المقاصة والوصول إلى النقطة 17
ارتياح في الاتحاد بعد التعادل مع المقاصة والوصول إلى النقطة 17

عمت الفرحة أرجاء الإسكندرية بعد تعادل الاتحاد مع مصر المقاصة 1/1 في المباراة التي جمعت الفريقين، الثلاثاء، ضمن الجولة الثانية عشرة للدورى، ليرتفع رصيد زعيم الثغر إلى 17 نقطة، وسادت حالة من الارتياح داخل الفريق بعد المستوى الذي قدمه اللاعبون ونجاحهم في إيقاف مسيرة ممثل الفيوم، فضلا عن نجاح مختار مختار في توظيف الثلاثى خالد الغندور وكاسونجو ومحمد سالم، الذين شاركوا منذ البداية، ونال محمد سالم إشادة الجهاز الفنى بعد نجاحه في تقديم عرض قوى ليغلق ملف الأزمة الأخيرة التي أثيرت بسبب جلوسه على الدكة.

واستقر الرأى على تطبيق نفس أسلوب اللعب في مباراة سموحة المقبلة، المقررة السبت في الجولة الثالثة عشرة، خصوصا طريقة اللعب التي تعتمد على الهجمات المرتدة عن طريق أحمد الشيخ وكاسونجو.

وحرص المدير الفنى على تهنئة اللاعبين عقب المباراة، وطالبهم باستمرار الروح القتالية خلال الفترة المقبلة لجمع أكبر عدد من النقاط.

من جانبه، أعرب مختار مختار، المدير الفنى، عن سعادته بعد تعادل الفريق مع المقاصة. وأشار مختار إلى أن لاعبيه واجهوا فريقا يمتلك كل مقومات الفوز، معربا عن أسفه في الوقت ذاته لإصابة محمود كابونجا التي أثرت كثيرا على أداء الاتحاد، بالإضافة إلى حالة الإجهاد التي أصابت كاسونجو قبل نهاية اللقاء، وهو الأمر الذي اضطرنا للاعتماد على الهجمات المرتدة، وتراجع أداؤنا نسبيا.

وقال مختار إن كاسونجو لاعب متميز وهداف بشكل غير عادى ووجوده مع الفريق يمنحنا الأفضلية، ومتفائل بالفترة المقبلة، كما أشار إلى أنه مستمر مع الاتحاد السكندرى ولا نية لديه لتقديم الاستقالة كما تردد مؤخراً.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أمنية عبدالقوي تشكر الجمهور المصري على مساندتها خلال بطولة العالم
التالى رباط عنق أسود من فضلك