أخبار عاجلة

الأهلى يجدد المفاوضات لضم «كاسونجو».. والبدرى يرفض مهاجم النصر للتعدين

الأهلى يجدد المفاوضات لضم «كاسونجو».. والبدرى يرفض مهاجم النصر للتعدين
الأهلى يجدد المفاوضات لضم «كاسونجو».. والبدرى يرفض مهاجم النصر للتعدين

جدد مسؤولو النادي الأهلي المفاوضات مع نادى الاتحاد السكندري لضم مهاجم الفريق الكونغولي كاتونجو كاسونجو، الذي ظهر بشكل متميز منذ انطلاق الموسم الحالى، وسجل 7 أهداف احتل بها وصافة هدافى الدورى خلف أحمد الشيخ، لاعب المقاصة.

ويسعى مسؤولو القلعة الحمراء للحصول على موافقة أكثر من لاعب قبل الاختيار النهائى لحسام البدرى، المدير الفنى للفريق، خصوصاً بعد رفض محمود مشالى، رئيس الاتحاد، في وقت سابق رحيل كاسونجو عن «زعيم الثغر»، إلا أن مسؤولى الأهلى يستعدون لتجهيز عرض مادى قوى لإقناع رئيس الاتحاد بضم اللاعب، خاصة بعدما أكد وكيل المهاجم الكونغولى رغبته في ارتداء قميص النادى الأهلى خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

في السياق ذاته، رفض الجهاز الفنى للأهلى التعاقد مع المهاجم الغانى باتريك ادو، مهاجم النصر للتعدين، صاحب الـ25 عاماً، بعدما تم ترشيحه من أحد وكلاء اللاعبين.

من جهة أخرى، رفض حسام البدرى منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات، وقرر أن يستأنف المران، عصر اليوم الخميس، على أرض ملعب النادى في الجزيرة، استعداداً لمواجهة مصر المقاصة، يوم الأحد المقبل.

بينما واصل حسام غالى وصبرى رحيل التدريبات التأهيلية، تحت قيادة طارق عبدالعزيز، إخصائى التأهيل، حيث يعانى «غالى» شدا في العضلة الخلفية، بينما يشكو «رحيل» شدا في العضلة الأمامية.

جاء ذلك، في الوقت الذي غاب فيه عمرو السولية عن المران، بسبب حصوله على حقنة بلازما، وهو ما يتطلب راحة من التدريبات لمدة 24 ساعة، ويعانى «السولية» تمزقا في العضلة الخلفية، تعرض له في مباراة طلائع الجيش.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق «شكري» ونظيره الفرنسي يناقشان هاتفيا تطورات القضية الفلسطينية والأزمة السورية
التالى «مؤسسة محمد بن راشد»: معدل قراءة العرب 16 كتاباً سنوياً