أخبار عاجلة

نبروه يرفض الاتهامات ويرد بتحرير محاضر في الشرطة

نبروه يرفض الاتهامات ويرد بتحرير محاضر في الشرطة
نبروه يرفض الاتهامات ويرد بتحرير محاضر في الشرطة

رفض مسؤولو نادى نبروه الاتهامات التي وجهها لهم نظراؤهم في المنصورة، حول تسببهم في المعركة الدامية التي شهدتها المباراة، ورد لاعبو نبروه بتحرير محاضر مماثلة للمحاضر التي حررها عدد من لاعبى المنصورة، كما سادت حالة من الغضب داخل النادى بعد الأحداث.

قال طارق الصاوى، المدير الفنى لنبروه، إنه حزين جدا من التصريحات التي خرجت من ياسر الكنانى، مدرب المنصورة، التي وصف فيها فريق نبروه باليهود، وأضاف: لم أصدق نفسى بعدما سمعت هذا الوصف من الكنانى، خاصة أنه هو السبب في اشتعال الأحداث بسبب تصرفاته ودخوله في معارك كلامية مع جماهير نبروه أثناء المباراة، ما زاد من حالة الاحتقان عند لاعبينا والجماهير من تصرفاته، كما أن المنصورة لها سجل حافل بالمعارك الدموية، وآخرها الأحداث التي شهدتها مباراتهم مع فاركو في برج العرب.

وأضاف أن الحكم عمر فايز، الذي أدار المباراة، تسبب هو الآخر في اشتعال الأجواء، لأنه فشل في حماية اللاعبين، وكان في مقدوره وقف المباراة، كما أنه احتسب ركلة جزاء غير صحيحة للمنصورة، سجلوا منها هدف الفوز وتسببت في اشتعال الأجواء. وتابع: يبدو أن فايز أدار مباراة أكبر منه، فضلاً عن باقى أفراد التحكيم والمراقب الذين اكتفوا بالفرجة ولم يتحركوا لوقف المعارك.

وشدد الصاوى على ضرورة تحرك اتحاد الكرة لوقف مثل هذه الأزمات التي تشهدها الملاعب، خاصة بعدما تحولت مباريات القسم الثانى إلى ساحة للعراك والشغب الذي زاد عن حده ويهدد بتكرار مجزرة بورسعيد، التي راح ضحيتها 72 مشجعا من جماهير الأهلى، وكانت نقطة سوداء في تاريخ الكرة المصرية، ويجب على المسؤولين في الاتحاد أن يخلعوا ثياب المتفرجين ويتوصلوا إلى حلول تحافظ على حياة اللاعبين والأجهزة الفنية، لأن الأمور زادت عن حدها ووصلت لمرحلة غير مريحة، وأتمنى أن تشهد الملاعب انتصارا للروح الرياضية.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق خبر غير صحيح.. 8 ديسمبر 2016: قانون جديد للتأمين الصحي يشمل جميع المواطنين
التالى رباط عنق أسود من فضلك