أخبار عاجلة

مدير مكتب التربية بذمار يدعو الطلاب للقتال في صفوف المليشيا

مدير مكتب التربية بذمار يدعو الطلاب للقتال في صفوف المليشيا
مدير مكتب التربية بذمار يدعو الطلاب للقتال في صفوف المليشيا
الموقع بوست - ذمار - خاص
الاربعاء, 30 نوفمبر, 2016 10:46 مساءً

قالت مصادر مطلعة لـ(الموقع بوست) بمحافظة ذمار بأن مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة عبد الكريم الحبسي، يدعو الطلاب في المدارس إلى القتال في صفوف المليشيات الحوثية.
 
وبحسب المصادر فإن مكتب التربية والتعليم بالمحافظة أصبح المنهج الأول للتحريض على الطائفية والقتال في صفوف مليشيات الحوثي والمخلوع صالح مشيرا إلى أن المكتب يقوم بزيارات كل يوم للمدارس.
 
وذكرت أن القيادي الحوثي أحمد الوشلي والذي يدير حاليا مكتب التربية كان له الدور الأبرز في التحريض الطائفي ودعوة طلاب المدارس بالمحافظة إلى القتال في صفوف مليشيا الحوثي والمخلوع صالح.
 
مصدر بمكتب التربية يتحدث لمراسل (الموقع بوست) بأن توجيهات من مكتب التربية والتعليم بالمديرية فًرضت وألزمت العديد من المدارس بترديد الصرخة بصورة إجبارية أثناء الطابور المدرسي.
 
وأشار المصدر عن قيام الحبسي مدير مكتب التربية بالمديرية إلى قطع كل رواتب المناهضين للمليشيات الإنقلابية، واستقطاع رواتب مئات الموظفين وتحويلها لصالح المليشيات.
 
وتحدثت المصادر مؤخرا عن قيام مكتب التربية والتعليم في محافظة ذمار بتشكيل لجنة خاصة برئاسة مشرف المليشيا في المكتب، عبدالكريم الحبسي، وذلك لمصادرة الكتب السنية من جميع المكتبات التابعة للمدارس المتواجدة في المدينة.
 
وقالت مصادر أن مشرف الحوثيين في مكتب التربية، الحبسي، ويرافقه عدد من أعضاء اللجنة التي تم تشكيلها قاموا بتفتيش مكتبات المدارس في المدينة وقاموا بمصادرة عدد من الكتب بحجة أنها تدعو إلى الفتنة ومخالفة لنهج الإسلام.  
 



المصدر : موقع الموقع

الموقع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى رباط عنق أسود من فضلك