أخبار عاجلة
السنغال تدعو لاجتماع مجلس الأمن بشأن جامبيا -

بروتوكول بين «البريد» وجامعة بني سويف لصرف رواتب أعضاء هيئة التدريس

بروتوكول بين «البريد» وجامعة بني سويف لصرف رواتب أعضاء هيئة التدريس
بروتوكول بين «البريد» وجامعة بني سويف لصرف رواتب أعضاء هيئة التدريس

وقّعت الهيئة القومية للبريد بروتوكول تعاون مع جامعة بني سويف، يتم بموجبه فتح مركز خدمات بريدية داخل مبني جامعة بني سويف، يقوم بتقديم جميع الخدمات المالية والبريدية للعاملين بالجامعة وأعضاء هيئة التدريس والطلاب.

وقال عصام الصغير، رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد، إنه فور تفعيل البروتوكول سيتم تقديم جميع الخدمات للعاملين بالجامعة، بالإضافة إلى تحصيل مصروفات أكثر من ٤٠ ألف طالب، مقسمين على ٢٩ كلية وصرف رواتب أعضاء هيئة التدريس والعاملين بالجامعة، من خلال مركز الخدمات البريدية .

وأضاف عصام الصغير أن توقيع هذا البروتوكول يأتي استكمالاً لجهود الهيئة القومية للبريد، نحو تطوير خدماتها واستحداث خدمات جديدة، واستهداف شرائح جديدة من العملاء لتعظيم إيرادات الهيئة.

وأشاد الدكتور أمين السيد رئيس جامعة بني سويف بالتطور، الذي وصلت إليه الهيئة القومية للبريد من تطوير للمكاتب بمختلف المحافظات، وفي أداء الخدمات متمنيا الاستمرار على هذا الوضع المشرف، مشيرا إلى أن وجود مركز خدمات للهيئة داخل الجامعة يقدم الخدمات المالية والبريدية،يمثل إضافة للجامعة سوف تسهل على الطلاب سداد المصروفات، بالإضافة إلى صرف رواتب أعضاء هيئة التدريس والعاملين بالجامعة.

كل ما يتعلق بالاستثمار والاقتصاد والأسعار

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ترامب يعين الجنرال المتقاعد جيمس ماتيس وزيرا للدفاع
التالى «موسى»: قطر تمارس أبشع أنواع التعذيب تجاه العمالة الوافدة