أخبار عاجلة
ختام فعاليات ورشة عمل «الإعلام وقضايا الطفل» -

محافظ السويس يكشف عجز بمخازن حي الأربعين بقيمة 2.6 مليون جنيه

محافظ السويس يكشف عجز بمخازن حي الأربعين بقيمة 2.6 مليون جنيه
محافظ السويس يكشف عجز بمخازن حي الأربعين بقيمة 2.6 مليون جنيه

أبلغ اللواء أركان حرب أحمد محمد حامد، محافظ السويس، المستشار أحمد عز الدين، المحامي العام لنيابات السويس، بوقوع حادث سرقة بمخازن حي الأربعين، وعلى الفور قامت النيابة العامة بالتحقيق.

وأمر محافظ السويس بإجراء أعمال الجرد على جميع المخازن بحي الأربعين، والذي أسفرعن وجود عجز في المخازن تراكمي منذ سنوات يقدر بـ 2.6 مليون جنيه، وأسفرت تحقيقات النيابة العامة بالسويس عن حبس كل من مدير شؤون العاملين وأمين مخازن الكهرباء بالحي وحارس مخازن حي الأربعين 4 أيام على ذمة القضية بعد استيلائهم على بعض محتويات المخازن وبيعها لتجار الخردة.

وأكد اللواء محافظ السويس أنه مستمر في الضرب بيد من حديد على الفساد بكل قطاعات المحافظة والمديريات، مشددًا على استمرار مرور لجان الجرد بالاحياء والمديريات وإعداد التقارير أولا بأول.

وكان اللواء أحمد حامد شكل لجان المحافظ المفاجئة فورتولية محافظة السويس للمرور المفاجئ على جميع القطاعات والمديريات والأحياء لرصد السلبيات والأيجابيات وعمل تقارير يتم عرضه على المحافظ لاتخاذ القرار المناسب وتلافي الملاحظات بعد خمسة عشر يومًا، وأشار المحافظ إلى أن هذه هي البداية للقضاء على عناصر الفساد بالسويس.

اشترك وتابع أخبار السويس والإسماعيلية وبورسعيد لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أمن البحر الأحمر يوزّع سلع غذائية بأسعار مخفضة على مواطني الغردقة
التالى ايدور جوديونسين لاعب برشلونة السابق يعرض خدماته على تشابيكوينسي