أخبار عاجلة

احتجاجات بمحيط منزل محافظ عدن على خلفية اعتداء حراسة الزبيدي على عدد من المواطنين

احتجاجات بمحيط منزل محافظ عدن على خلفية اعتداء حراسة الزبيدي على عدد من المواطنين
احتجاجات بمحيط منزل محافظ عدن على خلفية اعتداء حراسة الزبيدي على عدد من المواطنين
الموقع بوست - عدن - خاص - أدهم فهد
الخميس, 01 ديسمبر, 2016 09:00 مساءً

شهدت الشوارع والأحياء المجاورة لسكن محافظ عدن عيدروس الزبيدي فجر اليوم الخميس احتجاجات عارمة وإغلاق للطرقات عقب اعتداء أفراد من حراسة محافظ المحافظة عيدروس الزبيدي على مواطنين في المنطقة.
 
وقالت مصادر محلية لـ (الموقع بوست)، إن حالة من التوتر تسود منطقة جولد مور في مديرية التواهي، عقب ساعات من قيام عناصر أمنية تابعة لحراسة محافظ عدن عيدروس الزبيدي بالإعتداء على مجموعة من المواطنين.
 
وأضافت أن عناصر الأمن قاموا مساء الأربعاء بالإعتداء على منزل أحد المواطنين في حي جولد مور المجاور لسكن محافظ عدن عيدروس الزبيدي، على خلفية مشادات كلامية بين الجنود من جهة وعدد من شبان الحي من جهة أخرى.
 
وذكرت المصادر أن الاعتداء أدى لإصابة 3 بينهم امرأة بجروح متوسطة وخفيفة، بينهم المواطن نزيه الرموش والذي تعرض للضرب بأعقاب البنادق بشكل مبرح، ما أدى لفقدانها الوعي ونقله لمستشفى الجمهورية.
 
وأشارت إلى أن أهالي حي جولد مور أمهلوا حراسة محافظ عدن الزبيدي إلى يوم غد الجمعة لتسليم الجناة الذين اعتدوا على المواطنين العزل.
 
وفي سياق متصل، تزايدت مؤخرا حوادث الاعتداء على المواطنين من قبل عناصر أمنية تابعة لمحافظ عدن عيدروس الزبيدي ومدير الأمن العام شلال شائع، دون أن يكون لهما أي دور في إيقاف هذه الاعتداءات والانتهاكات بحق المواطنين، الأمر الذي ينذر بمزيد من التوتر.
 



المصدر : موقع الموقع

الموقع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق المدفعية الإماراتية تستقبل السيسى بـ21 طلقة
التالى رباط عنق أسود من فضلك