أخبار عاجلة
نملك عقولا مثل شرلوك هولمز! -
سويسرا تمدد تجميد أصول مبارك عامًا إضافيًا -

محافظ مطروح يوافق على تقديم سلفة زراعية لصغار المزارعين في سيوة

محافظ مطروح يوافق على تقديم سلفة زراعية لصغار المزارعين في سيوة
محافظ مطروح يوافق على تقديم سلفة زراعية لصغار المزارعين في سيوة

شكر أهالي واحة سيوة، اللواء علاء أبوزيد، محافظ مطروح، لسرعة تنفيذ مطالبهم خلال زيارته الأخيرة للواحة خلال المهرجان الدولي الثاني للتمور ومنها الموافقة على تقديم سلفة زراعية لصغار المزارعين، وتعيين عدد من السائقين بمجلس مدينة سيوة.

وأكد «أبوزيد» تواصله الدائم مع جميع أهالي المحافظة خاصة واحة سيوة التي تلقى اهتمامًا كبيرًا، حيث ستشهد خلال الأيام المقبلة إقامة عدد من المشروعات التنموية الكبرى.

وقال شعبان معرف، رئيس مجلس مدينة سيوة، في تصريح له، الجمعة، إنه بالنسبة لتوجيهات محافظ مطروح بضرورة المتابعة المستمرة لأعمال تنفيذ المدراس التي تم وضع حجر الأساس لها خلال زيارته للواحة، فقد تم الانتهاء من وضع الهيكل الخرساني بالدور الأول لمدرسة ناصر للتعليم الأساسي، وجاري طرح إنشاء مدرسة سيوة الثانوية الزراعية مع تحديد مدة التنفيذ سنة من التعاقد، وجاري توفير 40 مليون جنيه للبدء في تنفيذ مدارس الدكرور وابني بيتك للتعليم الأساسي والسلام الإعدادية.

وأضاف «معرف» أنه جاري إنشاء سكن للأطباء بالواحة وتحقيق الاستقرار لهم مع تحسين الخدمة الطبية المقدمة لأهالي الواحة، والتصديق كذلك على إنشاء سكن إداري بقرية أم الصغير بعد الحصول على موافقة وزارة البيئة، وتم الاستجابة لطلب أحد المواطنين والموافقة على تعيينه بمصنع التمور.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق هذا كل ما يجب أن تعرفيه عن «تكيس المبايض»
التالى رباط عنق أسود من فضلك