أخبار عاجلة
السبهان: قادة الخليج يواكبون الحدث والمسؤولية -
«نيكي» يرتفع 0.40% في بداية التعامل بطوكيو -

«يوم رائدات الأعمال» تختار سفيرة جديدة في مصر

«يوم رائدات الأعمال» تختار سفيرة جديدة في مصر
«يوم رائدات الأعمال» تختار سفيرة جديدة في مصر

أعلنت مؤسسة «يوم رائدات الأعمال»، إحدى المبادرات العالمية للتمكين في ريادة الأعمال والتمويل، عن تعيين سفيرات لدولهن يتولين متابعة وتنسيق أنشطة المؤسسة الإقليمية في أكثر من 144 دولة، من أجل دعم رائدات الأعمال عبر القارات الخمس وتمكينهن والاحتفاء بهن.

كما نظمت المؤسسة أولى فعاليات مناسبتها السنوية «أربعاء اختيار المرأة» يوم 30 نوفمبر 2016، للاحتفاء بالأعمال التجارية التي تملكها النساء ودعماً لها، وفي مصر، ستجتمع رائدات الأعمال في مشروع توعية عن تمكين المرأة، للاحتفاء برائدات الأعمال في المنطقة ودعمهن وتمكينهن، حيث تم اختيار مي عبدالعظيم مؤسس «ميديا أند مور»، لتكون سفيرة لـ«يوم رائدات الأعمال» لعام 2016 لتمثل مصر.

وقالت مى عبدالعظيم إنها ستقوم بإطلاق سلسلة من المبادرات والحملات الداعمة لتطوير ريادة الأعمال ودعم النساء في مصر، مستفيدة من خبراتها كسيدة أعمال بارزة ورائدة للأعمال، لتطلق العديد من فرص الإبداع والتطور لرائدات الأعمال، وأضافت:«يشرفنى أن أقوم بالمشاركة في مثل هذه الحركة لتمكين المرأة وسوف أبذل قصارى جهدى لجمع العناصر النسائية المشرفة التي تتميز بها مصر لتكون مثال يحتذى به للأجيال القادمة، ولقد أثبتت المرأة أنة عندما يتم تمكينها كما ينبغى، تقوم بدورها على أكمل وجه، مما يساهم في بناء مجتمع أفضل. وهذا يؤكد على أن دعم المرأة من الأولويات التي لا يمكن التغاضى عنها.»

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

المصرى اليوم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أردوغان يتراجع عن تصريحاته بشأن إنهاء حكم الأسد
التالى رباط عنق أسود من فضلك