أفضل ألوان المطابخ

هل مللت من لون مطبخك الحالي؟ هل ترغب في تجديد لون مطبخك؟ تابع المقال الآتي لتعرف على أجمل وأفضل الألوان التي بإمكانك استخدامها لمطبخك.

أجمل ألوان المطابخ

فيما يلي أفضل وأجمل الألوان التي بإمكانك استخدامها لمطبخك:

  1. اللون الأبيض

يتميز اللون الأبيض بكونه كلاسيكي ومحايد، وعليه فإن تزيين المطبخ الأبيض ليس بالأمر الصعب، بإمكانك اختيار اللون الأبيض لبلاط الجدران واللون الأبيض للخزائن ولكسر الروتين بإمكانك استخدام اللون الأزرق الداكن لطاولة العمل، أما عن ديكور الإضاءة فإن اللون الذهبي هو الخيار الأمثل لإضافة نوع من التناغم والتنوع على المكان.

  • اللون الأزرق المخضر

يعد اللون الأزرق المخضر واحدا من الألوان العصرية  والأنيقة، يتناسب لون الجدران الزرقاء المخضرة مع أسطح العمل الرخامية رمادية اللون، لكسر الروتين بإمكانك استخدام اللون الكحلي للخزائن والرفوف. أما عن الأرضية فينصح بأن تحتوي على زخرفة بالأبيض والأسود للحفاظ على إشراقة المكان.

  • اللون الوردي والأخضر

انتشر اللون الوردي الفاتح بشكل كبير خلال الآونة الأخيرة، إذ استخدم في كلون لطلاء الجدران، من التصاميم الشائعة للمطابخ هي استخدام اللون الوردي للجدران والأبيض للخزائن، لإضافة القليل من الحركة إلى مطبخك بإمكانك استخدام القليل من الأخضر عند الشباك.

  • اللون الأصفر

يعطي اللون الأصفر الإشراق والحيوية على المكان الذي يدخله، على الرغم من كونه واحد من التصاميم العصرية إلى أن استخدامه قليل بعض الشيء، في حال قمت باختيار اللون الأصفر لمطبخك تجنب طلاء كامل المطبخ باللون الأصفر، بإمكانك الجمع ما بين اللون الأصفر والألوان الخشبية للحفاظ على جمال التصميم.

  • لون الصخر الرملي

من الألوان التي انتشر استخدامها بشكل كبير خلال الآونة الأخيرة هو الصخر الرملي أو الرمادي الفاتح، يجمع هذا اللون ما بين الحداثة والجمال في التصميم، بإمكانك إضافة عدد من الألوان التي تتلائم مع تصميم المطبخ كالأزرق الفاتح أو الداكن ودرجات اللون الوردي، يتناسب اللون الرمادي مع أسطح العمل المصنوعة من الرخام والجرانيت.

في حال كنت تبحث عن شركة متخصصة في تصميم مطابخ في الشارقة فلا تتردد بالتواصل مع شركة جوتلنج، نمتلك فريق من أصحاب الخبرة الطويلة في مجال تصميم المطابخ والأرضيات.